وصول خدمة يوتيوب الاحمر الى السعودية







هل تكون من سعداء الحظ بحصولك على خدمة يوتيوب الاحمر YouTube red كما وصلت لبعض مستخدمي السعودية ؟ الخدمة الرائعة من شركة جوجل لها الكثير من المميزات التي تجعلك تتلهف لاستخدامها.



فقد كشف بعض مستخدمي الإنترنت في المملكة السعودية أن خدمة “يوتيوب الأحمر” YouTube Red وصلت لبعض مشتركي جوجل في المملكة بعد أن كانت متاحة في الولايات المتحدة فقط، وفقا لـ ” سكاي نيوز عربية”.

وتتيح خدمة يوتيوب الأحمر المدفوعة الأجر (ستكون مجانية في أول شهر) مشاهدة نسخ من الفيديو خالية تماما من الإعلانات، وإمكانية مشاهدتها دون إنترنت لمدة شهر، بالإضافة إلى تشغيل خدمات غوغل بلاي للموسيقى.

ويبلغ الاشتراك الشهري في الخدمة التي أطلقت في أكتوبر من العام الماضي في الولايات المتحدة 9.99 دولارا.

تمتع بتجربة خدمة يوتيوب الاحمر الرائعة



وبمجرد دخول المستخدم إلى تطبيق يوتيوب أو الموقع الإلكتروني يظهر له خيار الانتقال إلى النسخة المدفوعة الأجر “Go to YouTube Red”، لكنها غير متوفرة للجميع في السعودية، فمن الواضح أن جوجل أطلقتها بشكل تدريجي لبعض المستخدمين.

ما هو يوتيوب الاحمر (ويكي) YouTube Red
أعلنت جوجل في وقت سابق عن إطلاق يوتيوب الأحمر وهو النسخة الغير مجانية من موقع يوتيوب ويتم الاشتراك بها عن طريق دفع 10 دولار شهرياً والتي بدأت فعلياً يوم 28 أكتوبر في الولايات المتحدة.

وتشمل الخدمة الجديدة على العديد من المميزات مثل إزالة جميع الإعلانات من يوتيوب بما في ذلك البانرات الإعلانية أو اللافتات بالإضافة لإزالة الإعلانات من بداية ومنتصف الفيديو وإعلانات البحث وإعلانات الصفحة الرئيسية.

مزايا حصرية يقدمها يوتيوب الاحمر YouTube Red :

نسخة خالية تماماً من الإعلانات
إمكانية إعادة تشغيل الفيديو بدون انترنت لمدة 30 يوماً .
إمكانية تشغيل الفيديو في الخلفية .
تشغيل خدمات Google Play للموسيقى .
محتوى حصري يُبث عبر يوتيوب الأحمر بالإضافة للمحتوى الأصلي.
ولم يصدر عن شركة غوغل المالكة ليوتيوب أي بيان بشأن إطلاق الخدمة بشكل رسمي في المملكة العربية السعودية التي تعد من أكبر أسواق التقنية في العالم العربي.

المصدر


تعليقات